الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

سياسة الدعم الفني والتعليمي


يعمل فريق منصة NUx على تقديم المساعدة الفنية والتعليمية لك طوال فترة التدريب من خلال الآتي:
للتعرف على طريقة عمل المنصة (للمدربين أو المتدربين) بإمكانك الاطلاع على الأدلة الإرشادية.
كما بإمكانك تقديم الأسئلة والاستفسارات حول البرنامج التدريبي أو طريقة عمل المنصة من خلال:
دعم عبر البريد الإلكتروني NUx@nu.edu.sa: يقوم المستفيد بارسال إيميل عن المشكلة للدعم الفني الذي يقوم بدورة بالتواصل مع القسم المختص ومعالجة المشكلة الفنية والرد على المستفيد،
ويتم استقبال طلبات الدعم الفني يوميا وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
دعم مباشر عبر الهاتف 00966175428843: يقوم المستفيد بالتواصل مع الهواتف المخصصة للدعم الفني والإبلاغ عن المشكلة وسوف يقوم القسم بمعالجتها فورا
أو تحويلها للقسم المختص ويتم استقبال الطلبات هاتفيًا طوال الأسبوع (عدى يوميّ الجمعة والسبت) طوال فترة الدوام الرسمي (08:00 ص إلى 02:00م).

لتحميل "دليل استخدام منصة NUx للمتدربين" الرجاء الضغط هنا

لتحميل "دليل تقديم الدورات على المنصة NUx" الرجاء الضغط هنا

نبذة عنا الدعم التواصل شروط الخدمة النزاهة الأكاديمية سياسة الخصوصية
About Us FAQ Contact Terms of Service Honor Privacy